موعد مباراة النصر وملقا القادمة الودية والقنوات الناقلة لها
النصر السعودي وملقا

موعد مباراة النصر وملقا القادمة بوديات الفريق العالمي، يحاول نادي النصر السعودي أن يقوم بتحقيق إنتصار جديد في مشواره الإستعدادي من أجل الموسم الجديد، فهل ينجح الفريق بتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس نادي ملقا الإسباني في هذه المواجهة التي يلتقي فيها المنافس القوي، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، وكان الفريق قد قدم أداء قوي في المواجهات الماضية، خاصة في لقاء نادي ريال سرقسطة الأخير.

موعد مباراة النصر وملقا

يخوض فريق النصر ثالث مبارياته الودية أمام فريق ملقا الإسباني في لقاء في معسكر العالمي بماريبا، وذلك في لقاء سيقام يوم الجمعة الموافق 1 أغسطس علي ملعب وأرضية ماريبا في المعسكر الذي يقام هناك، وسيعمد المدرب جارسيا لتطبيق الأسلوب الفني الذي سينتهجه في المباريات الرسمية التي سيخوضها في الموسم الرياضي الجديد.

المباراة ستقام في الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

الجدير بالذكر أن النصر السعودي قد نجح في الفوز علي حساب نادي ريال سرقسطة بهدفين مقابل هدف، في ثاني مبارياته التجريبية بمعسكر إسبانيا مساء الإثنين الماضي، ودخل مدرب الفريق، الفرنسي رودي جارسيا، بتشكيلة مكونة من الكولومبي دافيد أوسبينا في حراسة المرمى، وأمامه الخماسي كونان وعبدالله مادو وعلي لاجامي وعبدالإله العمري وسلطان الغنام، وفي خط الوسط عبدالله الخيبري وعلي الحسن وبيتي مارتنيز وسامي النجعي، وفي خط المقدمة الكاميروني فينسنت أبوبكر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وملقا

سيتم نقل المواجهة بين النصر ضد ملقا الإسباني في لقاء سيكون قوي للغاية، وسيتم نقله علي قناة أراغون الإسبانية ، كما سيتم نقله علي قناة النصر علي اليوتيوب، وعلي قناة ملقا علي اليوتيوب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.