التخطي إلى المحتوى
موقف الزمالك في رحيل الدولي محمد عبد الغني الصيف القادم

قرر خوسيه فالدو فيريرا، المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك لكرة القدم، مغادرة مدافع وايت كاسل الدولي محمد عبد الغني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أكدت تقارير إخبارية، صباح اليوم، أن فريرا أبلغ حكومة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الأربعاء، بأنه رفض رفضا قاطعا رحيل اللاعب الصيف المقبل بسبب حاجة خواجة في مسيرته الجديدة. التعاون الفني مع الفريق الأبيض خلال الموسم.

موقف الزمالك في رحيل الدولي محمد عبد الغني

وقالت فيريرا إن فيريرا رفض فكرة صفقة متبادلة للاعب الموسم المقبل، مؤكدة أنه في أمس الحاجة إلى اللاعب للعب الزمالك في المرحلة المقبلة بسبب أدائه المتميز في الدوري المصري.

نجح أمير مرتضى منصور، مدير عام فريق نادي الزمالك لكرة القدم، في التوصل إلى اتفاق لتسوية ثلاث صفقات رفيعة المستوى، أولها لاعب مغربي، نجم نادي الفتح مهدي مبارك، وبعد استلامه الدوريين السعودي والإماراتي. لعبت الرغبة دورًا رئيسيًا في تسوية الصفقة بعد العرض.

الزمالك على وشك تأمين خدمات الجناح الإسماعيلي عبد الله الرحمن مجدي في الميركاتو هذا الصيف، بينما يستهدف مسؤولو النادي الأبيض نواة الهرم عبد الله سعيد.

وبحسب تقارير إعلامية، قال سعيد إنه وافق في البداية على الانضمام إلى الزمالك الصيف المقبل لأنه كان يرغب بشدة في الانضمام إلى نادٍ له قاعدة جماهيرية قبل إعلان اعتزاله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.