التخطي إلى المحتوى
www.orientation.esi.dz les choix نتائج التوجيه الجامعي وكيفية تقديم الطعن 2022 والتخصصات الجامعية
نتائج التوجيه الجامعي الجزائر 2022

اعلان نتائج التوجيه الجامعي 2022-2023 لكل التلاميذ من حاملي بكالوريا 2022، سيكون اليوم الأربعاء المواف 3 من شهر أغسطس “أوت” الحالي في أعقاب الساعة السابعة مساءاً، إذ سوف يتمكن الطلاب والطالبات الحديثين من الإستعلام عن نتائج تحديد وجهتهم الجامعي بواسطة موقع التسجيلات الجامعية الأولية، ونحن في موقع نبأ العرب سننشر لكم الرابط الخاص بهذه النتيجة بشكل كامل.

نتائج التوجيه الجامعي في الجزائر

وتم نشر نتائج التوجيه الجامعي دولة جمهورية الجزائر 2022 في أعقاب الإطلاع أعلاها راحة في مواجهة الطلاب والطالبات غفيرة حالات: إذا تم التوجيه في واحده من الغربات المختارة سوف يكون عليك ليس إلا طباعة شهادة التوجيه التي سوف يتم استعمالها في التسجيلات النهائية، وبالتالي علي الجميع التوجه إلي الموقع الخاص بالتسجيلات الجامعية من أجل الحصول علي النتيجة بشكل كامل.

  • إن لم يشطب التوجيه لأي رغبه من التي تم اختيارها سوف يكون على الطالب الطعن في التوجيه باختيار رغبات اخرى من التي سوف تعطي لك عن طريق موقع التسجيلات الجامعية وسوف ينهي انتظار نتائج التوجيه مكررا ، سوف يكون بعدها بيومين او ثلاثة.

    وقد أكدت وزارة التعليم العالي في الجزائر أن نتائج التوجيه الجامعي في الجزائر ستبين معدلات القبول الجامعي بالطبع، وبالتالي علي الجميع التوجه إلي الموقع من أجل إستخراج النتائج من الموقع، ورؤية معدل القبول في الجامعات الجزائرية من أجل الدخول إلي الجامعة.

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.