ماري كاي أوروبا تفوز بجوائز مجموعة براندون هول البرونزية 2018...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

دالاس-السبت 12 يناير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت مجموعة "براندون هول"، وهي إحدى أكثر مؤسسات الأبحاث شهرة وإرساخاً في مجال تحسين الأداء، بتكريم شركة "ماري كاي" لمستحضرات التجميل بجائزة "مجموعة براندون هول" البرونزية المرغوبة للتميز في فئة أفضل تقدم في مجال تكنولوجيا إدارة التعلم للتدريب الخارجي.

وكرّمت الجائزة نظام التعليم "لينك آند ليرن" الجديد والمبتكر للمبيعات العالمية الخاص بالشركة. هذا وقامت لجنة تضم خبراء مخضرمين واختصاصيين مستقلين، إضافة إلى المحللين وكبار التنفيذيين في مجموعة "براندون هول"، بتقييم المشاركات. وسيُكرم الفائزون بالجائزة في مؤتمر التميز لإدارة رأس المال البشري الذي استضافته "براندون هول" في شهر يناير في ويست بالم بيتش بفلوريدا.

ويعتبر المستشارون المستقلون في قطاع الجمال في شركة "ماري كاي"، المنتشرين في تسعة أسواق أوروبية، من بين الأوائل الذين اختبروا المنهاج الدراسي القوي الذي يهدف إلى تعزيز الدعم التعليمي لقوة المبيعات المستقلة وزيادة نجاح أعمالهم. تقوم منصة التعليم الإلكتروني المبتكرة بربط المستشارين المستقلين في قطاع الجمال في شركة "ماري كاي" بالمجتمع التعليمي وفقاً للمحتوى وإمكانية الوصول وتحديد الموقع.

وقالت بيث لوبيز، نائب رئيس قسم التعليم للمبيعات العالمية في "ماري كاي" ونائب رئيس شؤون المبيعات والتسويق في شركة "ماري كاي" في المنطقة الأوروبية في هذا السياق: "ترعى ’ماري كاي‘ ثقافة الابتكار، ويشرفنا أن نستلم جائزة ’مجموعة براندون هول‘ البرونزية لعام 2018 على أعمالنا وتفانينا في إطلاق تقنية ’لينك آند ليرن‘". وأضافت: "لقد كانت ردود الأفعال والمشاركات في نظام تعليم المبيعات الجديد إيجابية للغاية، وسنواصل العمل مع أسواق ’ماري كاي‘ خاصتنا من أجل طرح هذه المنصة المبتكرة الحائزة على جوائز، ما يسهم في مساعدتنا على مواصلة مهمتنا المتمثلة في إثراء حياة النساء حول العالم".

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز مجموعة "براندون هول" للتميز في مجال التكنولوجيا تكرّم المؤسسات التي نجحت في نشر البرامج والاستراتيجيات والطرائق والعمليات والأنظمة والأدوات التي حققت نتائج قابلة للقياس. وتستند المشاركات في الجوائز إلى معايير تشمل الابتكار الثوري وأدوات تفاضلية فريدة وعروض القيمة.

ومن جهتها، قالت راشيل كوك، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات ورئيسة برنامج الجوائز في مجموعة "براندون هول": "نحن نفخر بتكريم المبتكرين والمبدعين. وفي ظل استمرار نمو إدارة رأس المال البشري، سيواصل الفائزون بالجائزة خطف الأنفاس بابتكاراتهم وإبداعاتهم". وأضافت: "أظهرت المؤسسات من جميع الأحجام أن دمج الإبداع والتكنولوجيا من شأنه خلق تجارب أعمال جديدة وأفضل".

2

للحصول على قائمة كاملة بالفائزين بجائزة "مجموعة براندون هول"، يرجى الضغط هنا.

لمحة عن "ماري كاي"

يكمن النجاح في شركة "ماري كاي" في تفانينا في سبيل تقديم منتجات جذابة وفرص مجزية وترك أثر إيجابي لدى المجتمع برمته. ألهمت "ماري كاي"، على مدى 55 عاماً، النساء لتحقيق أهدافهن في ريادة الأعمال في حوالى 40 بلداً. وبصفتنا شركة تُقدَر قيمتها بمليارات الدولارات، نقوم بتوفير أحدث المنتجات المتطورة للعناية بالبشرة، فضلاً عن مستحضرات التجميل ذات الألوان الجريئة والعطورات. لاكتشاف المزيد من المحفزات التي ستدفعكم لاختيار منتجات "ماري كاي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: marykay.com.

لمحة عن مجموعة "براندون هول"

بفضل قاعدة عملاء تضم أكثر من 10 آلاف عميل حول العالم و20 عاماً من الخبرة في مجال تقديم خدمات الأبحاث والاستشارات عالمية المستوى، تعتبر مجموعة "براندون هول" أكثر مؤسسة للأبحاث شهرة ورسوخاً في مجال تحسين الأداء. وبالفعل، نجري أبحاثاً تدفع بالأداء نحو الأمام وتقدم رؤى إستراتيجية للتنفيذيين والممارسين المسؤولين عن تحقيق النمو في نتائج الأعمال. تتمتع "براندون هول" بمستودع واسع من القيادة الفكرية والأبحاث والخبرة في مجال التعليم والتطوير، وإدارة المواهب والكفاءات، وتطوير القيادة، واكتساب المواهب والموارد البشرية. ومن العروض الأساسية التي نقدمها نذكر برنامج العضوية الذي يعزز التميز من خلال المحتوى، والتعاون والمجتمع. يمكن لأعضائنا الوصول إلى الأبحاث التي من شأنها مساعدتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة حول الأشخاص والعمليات والأنظمة، إلى جانب الخدمات الاستشارية المدعومة من الأبحاث والمصممة لتلبية احتياجاتهم الخاصة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brandonhall.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا: /https://www.businesswire.com/news/home/20190110005091/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق