نبأ العرب : رابط نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019 الشفوي موقع وزارة التربية الوطنية قريباً

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، تُعلن وزارة التربية الوطنية عن نتائج مباراة التعليم بالتعاقد خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقعها الرسمي عبر الإنترنت، ويترقب الكثير من المتقدمين للاختبار الشفوي إعلان أسماء المقبولين في مباراة التوظيف وكانت وزارة التربية الوطنية أعلنت عن حاجتها لشغل وظيفة معلم ابتدائي ومعلمين ثانوي بنظام التعاقد منذ فترة فما بدأت الوزارة فتح باب التقديم وتجري الآن عمليات الفرز والتدقيق لإعلان نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019 الشفوي.

وأوضحت وزارة التربية الوطنية المغربية أنه فور الانتهاء من الأعمال الخاصة بالمراجعة تمهيداً لإعلان نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2019 دورة دجنبر الفوج الرابع للمستويات المختلفة، سيتم الإعلان عن نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد بالأسلاك الثلاثة ونرفق لكم الرابط الخاص بموقع وزارة التربية الوطنية أدناه.

نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019 الشفوي

والجدير بالذكر أن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أعلنت سابقا منذ أيام عن نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعاقد 2018-2019 حيث يمكنكم الآن الاستعلام عن أسماء الناجحين في الامتحان الكتابي لمباراة التوظيف بالتعاقد 2019 من خلال رقم المتقدم عبر موقع وزارة التربية الوطنية المغربية على الإنترنت.

وفي ذات الصدد أوضحت وزارة التربية الوطنية أنه من الضروري على المتقدمين ومن وجد اسمه في نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019 إيداع ملفه الشخصي مقابل وصل في المديرية الإقليمية التي حددها في طلب الترشيح الإلكتروني.

لمعرفة نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019 الشفوي برقم المتقدم يرجى الدخول على رابط موقع وزارة التربية الوطنية، أسرة موقعنا تتمنى النجاح والتوفيق لجميع المتقدمين لمباراة التعليم بالتعاقد.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق