أندرسن تاكس توسع حضورها في تركيا

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

سان فرانسيسكو -الأربعاء 9 يناير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- تُعلن شركة "أندرسن جلوبال" بكل فخر عن توسيع حضورها في تركيا من خلال افتتاح "أندرسن تاكس"، إحدى الشركات الأعضاء المحلية، لمكتبها الخامس في مدينة دنيزلي في شهر يناير. انضمت "أندرسن تاكس تركيا"، والتي تملك حضوراً في إسطنبول وأنقرة وإزمير وبورصة أيضاً، للشركات الأعضاء في "أندرسن جلوبال" في بادئ الأمر في شهر يناير لعام 2018، وقد شهدت نمواً سريعاً في المنطقة منذ ذلك الحين.

وقال إرسين نازالي وكاجداس جورين، بصفتهم شريكَين منتدبين لدى "أندرسن تاكس" في تركيا وعضوين في المجلس الأوروبي الإقليمي لمدراء "أندرسن جلوبال": "من شأن إضافة هذا الموقع في دنيزلي أن يمنح ’أندرسن تاكس‘ أفضلية استراتيجية في هذه السوق الرئيسية. إنّ ’أندرسن تاكس تركيا‘ هي الشركة الوحيدة التي تملك خمسة مكاتب في تركيا، ويمثل نمونا المطرد مقياساً جيداً للدلالة على استجابة العملاء لخدماتنا ومنهجيتنا. ويتجسد هدفنا في الاقتراب من عملائنا وتقديم خدمات عالية الجودة على نحو سريع وبعقلية تتمحور حول الأعمال".

2

وبدوره قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لـ "أندرسن تاكس" محدودة المسؤولية، في هذا الصدد: "تأتي إضافة الموقع في دنيزلي كنتيجة لدخولنا المتواصل إلى السوق، فضلاً عن جودة الخدمات التي يتم تقديمها لعملائنا هناك".

تُعتبر "أندرسن تاكس" الشركة التركية العضوة في "أندرسن جلوبال"، وهي رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 127 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق