كارين كيجانز تنضمّ إلى روكويل أوتوميشن في منصب نائب الرئيس الأوّل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

ميلووكي -الثلاثاء 8 يناير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): انضمّت كارين كيجانز إلى "روكويل أوتوميشن" بصفة نائب الرئيس الأوّل لشؤون الموارد البشريّة، بحيث ستصدر تقاريرها إلى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بليك موريه. وستقدّم كيجانز رؤية استراتيجيّة وتميزاً تشغيلياً، وستضفي تغييراً على مستوى القيادة والتطوير واعتماد برامج الناس في الشركة، وستقود التحوّل الثقافي في "روكويل أوتوميشن" من أجل دعم تقديمها لمفهوم الشركة المتصلة.

وقال بليك موريه، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "روكويل أوتوميشن"، في هذا السياق: "إنّنا نسعى جاهدين للوصول إلى مكان حيث يستطيع الجميع ويرغبون بتقديم أفضل عمل ممكن، وإنّني واثق من أنّ قيادة كارين ستساعد على تحقيق التقدّم بخطوات كبيرة في مسيرتنا".

هذا وتجلب كيجانز معها خبرة عالمية كبيرة في مجال الموارد البشريّة وقطاع التقنية العالية إلى "روكويل أوتوميشن". وشغلت مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشريّة في "بنتير"، وشغلت في السابق الكثير من المناصب على مستوى القيادة العليا في "براكسير" و"مونسانتو". وقامت في هذه الشركات العامة الكبرى بقيادة التغيير الثقافي، ووجّهت المؤسّسات بنجاح خلال عمليّات كثيرة التعقيد للشراكة والاستحواذ والتصفية. وقادت بنجاح استراتيجيّة انخراط الموظفين، والتوظيف، وتطوير الموظفين والقادة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كيجانز حائزة على شهادة بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة "ويسترن أونتاريو".

2

لمحة عن شركة "روكويل أوتوميشن"

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ROK) أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 23,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190107005168/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق