نبأ العرب : جاكي شان يتسبب في إقالة مدير قناة إيرانية بسبب مشهد في أحد أفلامه

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، تسبب مشهد ساخن لنجم أفلام الحركة الصيني الأصل جاكي شان، في أحد أفلامه الذي عرض على قناة جزيرة كيش الإيرانية في إقالة مدير القناة من منصبه، وكان التليفزيون الرسمي الإيراني قد أعلن عن نقل على رضا، مدير القناة إلى وظيفة أقل درجة وهي وظيفة مستشار لنائب رئيس القناة للشئون الإقليمية، بحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

وكانت وسائل إعلام إيرانية قد نشرت تقرير قالت فيه أن مشهد منافيا للآداب تم بثه على قناة كيش الإيرانية، في واقعة تعد من المحظورات على القنوات الإيرانية، حيث أن مجرد التلامس بين رجل وامرأة يعد من المشاهد الممنوعة في التليفزيون الإيراني، فما بالنا بمشهد ساخن بين رجل وامرأة.

محظورات التلفزيون الإيراني

جدير بالذكر أن قائمة المحظورات التي لا تسمح بها الرقابة في إيران تضم إلى جانب المشاهد العاطفية، مشاهد الغزل والمزاح بين الرجال والنساء، أو حتى صور للنساء بدون حجاب، بالإضافة إلى أي مشاهد تظهر رجال الشرطة أو الرجال الملتحين بصورة سلبية.

وقد لاقت هذه الواقعة سخرية واسعة من رواد مواقع التواصل من الجمهور الإيراني خاصة بعد صدور قرار إقالة مدير القناة، وعلق البعض قائلا “أن المسئولين تجاهلوا إقالة المسئولين عن حادث الحافلة الذي تسبب في وفاة 10 من طلبة جامعة ازاد الإسلامية، ولكنهم أقالو مدير قناة عرضت مشهد ساخن بالخطأ.

ولكن أصدق تعبير كان من خلال احدهم الذي قال نصا “حافلات تنقلب، طائرات تتحطم، وسفن تغرق ولا أحد يتعرق للإقالة، ولكن بضع ثوان من فيلم جاكي تشان أدت إلى إقالة جميع من في المحطة التلفزيونية”.



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق