أمير قطر يعزي الرئيس الروسي في ضحايا مبنى ماغنيتاغورسك

SputnikNews 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

وبحسب وكالة الأنباء القطرية "قنا"، بعث أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، رسالة إلى الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، ضمنها تعازيه ومواساته في ضحايا انهيار مبنى سكني في مدينة ماغنيتوغورسك، متمنيا سموه الشفاء العاجل للمصابين.

— وكالة الأنباء القطرية (@QatarNewsAgency)

كما بعث الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير قطر، رسالة أيضا إلى الرئيس الروسي ضمنها تعازيه.

— وكالة الأنباء القطرية (@QatarNewsAgency)

وفي نفس الصدد أرسل رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، برقية إلى ديمتري ميدفيديف رئيس وزراء روسيا الاتحادية، ضمنها تعازيه ومواساته في ضحايا انهيار المبنى السكني، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

2
— وكالة الأنباء القطرية (@QatarNewsAgency) كان انفجار قد وقع في مبنى سكني بمدينة ماغنيتاغورسك، أمس 31 ديسمبر/كانون الأول، جراء انفجار غاز منزلي، مما نتج عنه مصرع أربعة أشخاص وفقدان أكثر من 30 شخصا تحت الأنقاض، كما تم إجلاء السكان إلى عدد من أماكن الإقامة المؤقتة.

وفور الإعلان عن الانفجار، كلف الرئيس الروسي وزير الطوارىء، يفغيني زينتشيف، ووزيرة الصحة، فيرونيكا سكفورتسوفا، بالتوجه إلى مكان الحادث في جبال الأورال للوقوف على تبعاته وتقديم المساعدة.

وتوجهت طائرتا إنقاذ من طراز "إيليوشن-76" من موسكو إلى تشبيابينسك" تحملان معدات الإنقاذ اللازمة لعمليات البحث عن أحياء تحت الأنقاض وطواقم الإنقاذ من المتخصصين.

وأفاد المكتب الصحفي بإدارة الطوارئ الروسية، في وقت سابق، بأن نحو 1400 شخص و200 آلية يشاركون في عمليات إزالة آثار حادث المبنى السكني المنهار في ماغنيتاغورسك.  

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق