نبأ العرب : تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم مجانا 8-1-2019 في كأس أسيا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، ننشر تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم مجانا في كأس أسيا 2019، يستقبل ملعب مدينة زايد الرياضية لقاء العراق ضد فيتنام يوم الثلاثاء 8 يناير 2019 ميلاديًا، الموافق 2 جمادي الأول 1440 هجريًا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لكأس الأمم الأسيوية 2019، ونستعرض عليكم من خلال هذا المقال تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم مجانا على نايل سات وعرب سات فهناك العديد من القنوات المجانية الناقلة لكأس أسيا 2019.

القنوات المفتوحة الناقلة لعبة العراق وفيتنام اليوم، ويسعى أسود الرافدين منتخب العراق في لقاء اليوم لتحقيق الفوز حيث هذه المباراة الأولى له في كأس أمم أسيا المقام حالياً في الإمارات ويود المنتخب العراقي تقديم بداية جيدة وتحقيق الفوز حتى لو بهدف وحيد نظيف يحسم كسب الثلاث نقاط من أجل تعزيز موقفه وإرضاء جماهيره في العراق والدول العربية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم

وعلى الجانب الأخر سيسعى منتخب فيتنام الدخول في المباراة بالقوة الضاربة من أجل إيقاف أسود الرافدين والحصول على الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل للدور الثاني من مباريات كأس الأمم الأسيوية، وكان المنتخب البحريني قد خطف الثلاث نقاط من منتخب الإمارات في المباراة الأولى بدور المجموعات في كأس أسيا 2019.

2

وتنطلق مباراة الإمارات والبحرين اليوم الثلاثاء 8-1-2019 في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لعبة العراق وفيتنام كأس أسيا 2019 مجانا

هناك العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أسيا 2019 مجانا عبر نايل سات وعرب سات والأقمار الصناعية الأخرى، ونستعرض عليكم خلال المقال تردد قناة الكأس hd المفتوحة، والقنوات المجانية الناقلة لعبة العراق وفيتنام اليوم مجانا.

 



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق