نبأ العرب : موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، يخوض ليفربول الإنجليزي اليوم مباراة هامة أمام ولفرهامبتون وذلك على ملعب مولينيو عقل نادي الولفز وذلك من أجل المنافسة على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ومن المتوقع أن يشارك النجم المصري محمد صلاح بحسب مجريات المباراة خاصة أن المدرب يورجن كلوب يرغب في إدخاره لموقعة برايتون المقبلة في الدوري الإنجليزي والذي يتصدره ليفربول.

 

وجرى تجديد موعد المباراة اليوم الساعة 21.45 بتوقيت القاهرة فيما سيجري بثها الساعة 22.485 بتوقيت مكة المكرمة حيث ينتظر عشاق النجم المصري محمد صلاح مباريات ليفربول بشغف كبيرة.

 

2

وسيجري بث المباراة على قناة بي إن سبورت 2 على القمر المصري نايل سات أما لمن يملكون اشتراكات أخرى فيمكن مشاهدتها على قناة إيليفن سبورت 1 على القمر هوت بيرد.

 

وكان ليفربول قد خسر في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف على ملعب الاتحاد ليتعرض لأول هزيمة له في مسابقة الدوري الإنجليزي وتشتعل المنافسة على لقب البريميرليج.

 

وتجدر الإشارة إلى أن ولفرهامبتون قد تعرض لخسارة من ليفربول منذ نحو إسبوعين بهدفين نظيفين حيث سجل النجم المصري محمد صلاح هدفا رائعا في تلك المباراة وهو ما يعد تميمة حظ لدى عشاق الفرعون المصري.



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق