نبأ العرب : الأهلى يلتقى بسموحة غداً فى إحدى المباريات المؤجلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، يلتقى غدا فريق النادى الأهلى لكرة القدم مع نظيره فريق سموحة فى إحدى المباريات المؤجلة فى إطار بطولة الدورى المصرى الممتاز وسلتقى الفريقان فى الأسكندرية حيث يحل المارد الأحمر ضيفا على النادى السكندرى وتبدأ المباراة فى السادسة من مساء الغد بتوقيت القاهرة .

وبدأ الاهلى إستعداداته للقاء وذلك بتوقيع الكشف الطبى على مصابيه ليرى أيا منهم سيكون مؤهلا للعب فى مباراة الغد وكان وليد سليمان من ضمن هؤلاء المصابين والذى سيخضع للكشف الطبى اليوم ليتحدد إن كان سيشارك فى المباراة أم لا ويعتبر سليمان من أقوى أوراق الأهلى وغيابه يؤثر سلبا بوضوح فى أداء  المارد الاحمر.

وقد صرح طبيب الأهلى دكتور خالد محمود بأنه سيستمر تجهيز وليد سليمان على أمل إشراكه فى المباراة غدا وسوف يخضع اللاعب للكشف الطبى اليوم .

وسوف يسافر فريق المارد الأحمر إلى الأسكندرية اليوم فى إطار الاستعداد للمواجهة مع الفريق السكندرى على ملعب برج العرب غدا وسوف يعلن المدير الفنى للفريق الأحمر لاسارتى عن قائمة اللاعبين المشاركين فى لقاء الغد وسوف يمكث الفريق بالاسكندرية بعد اللقاء للإستعداد للقائه مع فريق فيتا كلوب الكونغولى  يوم السبت المقبل على الملعب ذاته فى إطار دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا            .

وعلى الرغم من كثرة من أزمة الأهلى المتسبب بها كثرة الاصابات بين لاعبى الفريق وغياب بعض النجوم عن المشاركة فى المباريات إلا أن الفريق يتسم بالروح القتالية العالية والاصرار على تحقيق الاهداف.



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق