نبأ العرب : طريقة التسجيل في نظام نور أول ابتدائي .. تسجيل طالب جديد في المرحلة الابتدائية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، نعرض طريقة التسجيل في نظام نور صف أول ابتدائي للعام 1440-1441، بعد الإعلان عن بدء تسجيل طالب جديد في المرحلة الابتدائي، وفق الخطة الزمنية لوزارة التعليم تسجيل الطلاب المستجدين على موقع نور التعليمي، في مدارس التعليم الحكومية والأهلية والمدارس الأجنبية والمدارس المطبقة  لنظم التعليم الدولية، ومدارس تحفيظ القرآن الكريم، والمدارس الخاصة وغيرها، للطلاب السعوديين وغير السعوديين، من خلال الدخول على نظام نور من حساب ولي امر جديد، وهو موقع التسجيل للطلاب المستجدين على نظام الإدارة التربوية في وزارة التعليم السعودية.

وزارة  التعليم السعودية كشفت عن الجدولة الزمنية لبدء تسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الإبتدائي للعام 1440-1441 من خلال الدخول على نظام نور بالسجل  المدني أو رقم الهوية ورمز التحقق وكلمة السر، وبالتالي يجب على ولي الأمر المبادرة بفتح حساب جديد على نظام نور، وبالفعل يوفر البرنامج شرح حول طريقة التسجيل في نظام نور او ابتدائي من حساب ولي امر جديد ومنها سيتم تسجيل طالب جديد في مرحلة التعليم الإبتدائي.

شرح طريقة التسجيل في نظام نور أول ابتدائي

موقع نور التعليمي ومن خلال صفحته الرئيسية يقدم طريقة انشاء حساب جديد، من خلال الدخول على رابط نظام نور تسجيل ولي امر جديد، وبعدها يتم إدخال رقم هوية ولي الأمر أو رقم السجل المدني، واسم المستخدم المقترح، ويوجد شرح مرفق على شاشة بيانات فتح حساب ولي امر جديد، توفر عرض بالصور لباقي الخطوات حتى استلام بيانات تفعيل الحساب على رقم هاتف ولي الأمر، بعدها سيكون متاح أمامه الخدمات الإلكترونية على موقع نو ونها إضافة طالب جديد بالصف الأول الإبتدائي، وفق طريقة التسجيل في نظام نور أول ابتدائي 1440-1441.

2

الخطة الزمنية لتسجيل طالب جديد في الصف الأول الابتدائي على موقع نظام نور ومواعيد فترات التسجيل كما هو موضح أدناة، عمليات تسجيل الطالبات نظام نور من اليوم 30-4-1440.

طريقة التسجيل في نظام نور أول ابتدائي .. تسجيل طالب جديد في المرحلة الابتدائيةطريقة التسجيل في نظام نور أول ابتدائي .. تسجيل طالب جديد في المرحلة الابتدائية

موقع نور بالسجل المدني ورقم الهوية

إضافة طالب جديد وتسجيله الابتدائية سيكون وفق الخطة الزمنية المرفقة بالصورة، وبدء من اليوم الاحد يكون بمقدرة اولياء الامور الدخول على رابط نظام برقم الهوية السجل المدني حساب ولي امر جديد اقي خطوات إضافة طالب جديد وفق التوقيتات الزمنية لكل شريحة معينة من الطلاب السعوديين وغير السعوديين بمدارس وزارة التعليم العام.



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق