الرياضة

نتيجة مباراة المنتخب السعودي الاولمبي اليوم في كاس اسيا 2018 الاربعاء 10-1-2018 بهاء فيصل

ننشر لكم نتيجة مباراة المنتخب السعودي الاولمبي اليوم الاربعاء 10 يناير 2018، وذلك في كاس اسيا الاولمبي 2018 تحت 23 عام، وذلك امام المنتخب الاردني الاولمبي، في لقاء هام ضمن الجولة الاولي من المجموعة الثالثة التي تضم كلا من العراق وماليزيا الي جانب المنتخبين، ونحن ننقل لكم نتيجة مباراة السعودية والاردن اليوم 10/1/2018.

هفوة لاجامي تتسبب في هدف

اللاعب بهاء فيصل في تسجيل الهدف الاول في مرمي المنتخب السعودي في الشوط الاول وذلك بعد خطأ قاتل من اللاعب علي لاجامي، واستغلها اللاعب في الدقيقة الثانية عشر تقريبا ووضع نفسه في انفراد مع حارس المنتخب الاولمبي السعودي، بعد الخطأ الذي ارتكبه المدافع علي لاجامي.

تشكيلة المنتخب السعودي الاولمبي في كاس اسيا 2018، هي كلا من امين البخاري في حراسة المرمي وامامه كلا من عبدالاله العمري وسامي النجعي واسامة الخلف وفهد الجميعة، وفي خط الوسط كلا من عبدالله الجوعي ومحمد البقعاوي وحمدان الشمراني، وفي الامام كلا من عبدالله الخيبري وعبدالعزيز العرياني وعلي لاجامي.

تشكيلة المنتخب الاردني الاولمبي، هي كلا من رأفت الربيع وامامه كلا من مصطفي كمال ويزن العراب واحمد الرياحي ونور الروابده، وفي خط الوسط كلا من بهاء فيصل وموسى التماري ومحمود شوكت وسعد الروسان ومحمد الرزيم وورد الباري.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.