فن وثقافة

shahid مشاهدة مسرح مصر الموسم الثالث الحلقة 1 يوم الجمعة 5-1-2018 شاهد نت مسرح مصر الموسم 3 كواليس الكواليس

ننشر لكم مشاهدة مسرح مصر الموسم الثالث الحلقة 1 يوم الجمعة 5 يناير 2018، وذلك في اولي حلقات العروض الجديدة من المسرحيات الرائعة التي يقدمها ابطال سطعوا في نجم الكوميديا، في الفترة الاخيرة، ونحن في نبأ العرب ننشر لكم مشاهدة مسرحية كواليس الكواليس مسرح مصر الجزء الثالث من العروض المسرحية الاكثر امتاعا وتشويقا في الدول العربية في الفترة الاخيرة.

ويزو تسخر من الميرغني

سخرت الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر من زميلها الفنان حمدي الميرغني، خلال عرض مسرحية كواليس الكواليس، وذلك بعد توجيه الميرغني لها سخريته قائلًا: “اللي بيشتركوا في أكتر من عمل دول الكومبارس ياماما” لترد عليه ويزو “أومال اللي بيعملو ا أكتر من إعلان دول يبقوا ايه.. وذلك في سخرية واضحة منها على إشتراك الميرغني في الحملة الإعلانية لضريبة القيمة المُضافة، ليشاركها سخريتها مازحًا زميلهم الفنان كريم عفيفي قائلًا “كله ولا حكاية أطراف السوسيس” .

مسرح مصر يسخرون من مسلسلات رمضان

شهدت الحلقة الاولى من مسرح مصر الموسم الثالث باسم كواليس الكواليس، السخرية من بعض نجوم شهر رمضان، وذلك خلال مشهد كوميدي جمع علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، حيث كشف ربيع أن هؤلاء النجوم نصحوه بالابتعاد عن الموسم الرمضاني، وقال ربيع محمد إمام والسقا وعمرو يوسف وكندة مراته ودنيا سمير غانم وياسمين عبد العزيز قالولي متنزلش في رمضان عشان ماتتحرقش.

ابطال مسرح مصر الجزء الثالث

ابطال مسرح مصر 2018 الموسم الثالث الجديد، يشارك في بطولتها عدد كبير من الأسماء التي صارت تحقق نجاحات على مستوى السينما والتلفزيون، حيث يتواجد علي ربيع ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر وأوس أوس وويزو وحمدي الميرغني وكذلك باقي أعضاء الفريق.

مسرح مصر كواليس الكواليس أولى عروض الموسم الثالث، كانت حلقة رائعة للغاية، وتم عرضها الساعة 8 مساء الجمعة علي mbc مصر، وذلك بحضور كامل العدد من الجماهير المصرية والعربية التي تتابع الحلقات بترقب شديد، يذكر ان هناك عدد من الجماهير من اقارب النجوم الذين يقدمون العرض المسرحي لذا يكون هناك الكثير من التصفيق خلال العرض.

تدور أحداث الحلقة الاولى من مسرح مصر الموسم الثالث، باسم كواليس الكواليس، في أجواء كوميدية ساخرة حول كواليس عدد من الأعمال الدرامية الناجحة حيث يتقمص أبطال مصر شخصيات عدد من نجوم هذه الأعمال.

الجزء الأول :

الجزء الثاني :

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.